تعتمد فکرة هذا البحث على استراتيجية الويب کويست أو ما يعرف بالاستقصاء الشبکي، وقد اهتمت الدراسات الحديثة بدور الاستقصاء في التربية ويقصد بالاستقصاء (الاکتشاف) أن تصل الطالبة إلى المعلومة بنفسها معتمدة على جهدها وعملها وفکرها، ولذلک نقول أنها من أهم الاستراتيجيات التي تنمى مهارات التفکير العلمي العليا، والمنهج الاستقصائي يرتکز على مواجهة المتعلم بموقف مشکل، يوجد لديه الشعور بالحيرة ويثير لديه العديد من التساؤلات فيقوم بعمل استقصاء وبحث لإيجاد الإجابات عنها، أي أن الاستقصاء ببساطة يعنى أن المتعلم يکتشف المعلومات بنفسه ولا تقدم له جاهزة.
البلوشي, ناهده. (2019). تنمية الفهم العميق في الکيمياء لدى طالبات المرحلة الثانوية باستخدام استراتيجية الويب کويست. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 73(يناير), 20-50. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117031
MLA
ناهده البلوشي. "تنمية الفهم العميق في الکيمياء لدى طالبات المرحلة الثانوية باستخدام استراتيجية الويب کويست", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 73, يناير, 2019, 20-50. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117031
HARVARD
البلوشي, ناهده. (2019). 'تنمية الفهم العميق في الکيمياء لدى طالبات المرحلة الثانوية باستخدام استراتيجية الويب کويست', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 73(يناير), pp. 20-50. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117031
VANCOUVER
البلوشي, ناهده. تنمية الفهم العميق في الکيمياء لدى طالبات المرحلة الثانوية باستخدام استراتيجية الويب کويست. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2019; 73(يناير): 20-50. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117031