دور الإدارة المدرسية في تحقيق أبعاد المنظمة المتعلمة بمدارس التعليم الثانوي العام في مصر (دراسة ميدانية)

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 باحثة ماجستير بکلية تربية جامعة طنطا

2 قسم التربية المقارنة والإدارة التعليمية کلية تربية -جامعة طنطا

3 قسم التربية المقارنة والإدارة التعليمية کلية التربية -جامعة طنطا

المستخلص

يتسم العصر الذى نعيشه بأنه عصر سريع التغير، الأمر الذى أدى إلى ظهور العديد من التحديات التي تواجهها المنظمات ومنها العولمة والتطورات التکنولوجية والمعرفية المتلاحقة، مما تتطلب من المنظمات ضرورة المواکبة المستمرة لهذه التغيرات بکل نجاح وفاعلية لکونها تشکل ضغوطات متزايدة ومعقدة.  

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية