إستخدام الوسائط فائقة التشعب لتنمية التعاطف التاريخى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

باحثة بقسم المناهج وطرق تدريس التاريخ

المستخلص

أهتمت المدارس والقائمين علي العملية التعليمية بإدخال تکنولوجياالمعلومات والإتصالات في المناهج التعليمية وطرق التدريس وأساليب التعليم والتعلم وذلک لمحاولة مسايرة التطور العلمي والتکنولوجي حيث استخدموا البرمجيات الحديثة في تقديم المناهج الدراسية للتلاميذ
ومما لا شک فية أن التلميذ هو العنصر الرئيسي في العملية التعليمية الذي تترکز علية وسائل التربية الحديثة و لذلک أصبحت التربية الحديثة تعتمد علي الوسائط التکنولوجية الرقمية في التغلب علي المشکلات التي تواجة المتعلمين في کل المراحل التعليمية مع الأخذ في الإعتبار تنمية الجوانب المهارية والوجدانية للمتعلمين وخاصة في دراسة مادتي التاريخ والجغرافيا 

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية