هدفت الدراسة إلى التعرف على مدى استخدام أعضاء هيئة التدريس في قسم: العلوم الاجتماعية بجامعة طيبة لمهارات التعليم الإليکتروني من وجهة نظرهم وعلاقتها ببعض المتغيرات، ولتحقيق هذا الهدف تم اختيار عينة الدراسة المکونه من (25) عضوا لهيئة التدريس بقسم العلوم الاجتماعية، وتم اعداد استبانة تشتمل على (36) عباره موزعة على مجالين هما (تصميم المقررات الإليکترونية، وإدارة التواصل مع الطلاب)، وقد أظهرت النتائج رفض الفرض الصفري والذي ينص على أنه لا يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطى استجابات المشارکين في الدراسة لدرجة استخدام أعضاء هيئة التدريس في قسم: العلوم الاجتماعية بجامعة طيبة لمهارات التعليم الإليکتروني يعزي إلى متغير الجنس، وقبول الفرض البديل والذي ينص على أنه :" لا يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطى استجابات المشارکين في الدراسة لدرجة استخدام أعضاء هيئة التدريس في قسم: العلوم الاجتماعية بجامعة طيبة لمهارات التعليم الإليکتروني يعزي إلى متغير التخصص والمؤهل العلمي، والخبرة والدرجه العلمية، ورفض الفرض البديل واوصت الدراسة بتطبيق بتطبيق أعضاء هيئة التدريس بالکليات والأقسام الأخرى لمهارات التعليم الإليکتروني.
زائد, هند. (2019). مدي استخدام أعضاء هيئة التدريس في قسم العلوم الاجتماعية بجامعة طيبة لمهارات التعليم الإلکترونى. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 73(ابريل), 226-248. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117639
MLA
هند زائد. "مدي استخدام أعضاء هيئة التدريس في قسم العلوم الاجتماعية بجامعة طيبة لمهارات التعليم الإلکترونى", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 73, ابريل, 2019, 226-248. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117639
HARVARD
زائد, هند. (2019). 'مدي استخدام أعضاء هيئة التدريس في قسم العلوم الاجتماعية بجامعة طيبة لمهارات التعليم الإلکترونى', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 73(ابريل), pp. 226-248. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117639
VANCOUVER
زائد, هند. مدي استخدام أعضاء هيئة التدريس في قسم العلوم الاجتماعية بجامعة طيبة لمهارات التعليم الإلکترونى. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2019; 73(ابريل): 226-248. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117639