استهدفت الدراسةالتعرف على الملامح الرئيسة لخطة تطوير التعليم في مصر، التي بدأت وزارة التربية والتعليم في تطبقها مع بداية العام الدراسي 2019، التراتيب التربوية اللازمة لنجاحها، وقد تم استخدام المنهج الوصفى فى بعده التحليلى للتعرف على طبيعة العقيدة التربوية الجديدة التي يجب أن تتقدم لتقود العمل لتحقيق أهداف الخطة وما ترتکز عليه تلک العقيدة من مبادىء يجب أخذها فى الاعتبار من جانب صانع القرار وکذلک القائمين على تنفيذ الخطة، کما استهدفت الوقوف على طبيعة التغيير الواجب في وظيفة التعليم الجديد والأداء التعليمى المطلوب في إطار العقيدة التربوية الجديدة.
ابراهيم, دعاء. (2019). بعض التراتيب التربوية المقترحة لضمان نجاح خطة تطوير التعليم قبل الجامعى في مصر "رؤية تحليلية". مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 73(ابريل), 285-307. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117641
MLA
دعاء ابراهيم. "بعض التراتيب التربوية المقترحة لضمان نجاح خطة تطوير التعليم قبل الجامعى في مصر "رؤية تحليلية"". مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 73, ابريل, 2019, 285-307. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117641
HARVARD
ابراهيم, دعاء. (2019). 'بعض التراتيب التربوية المقترحة لضمان نجاح خطة تطوير التعليم قبل الجامعى في مصر "رؤية تحليلية"', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 73(ابريل), pp. 285-307. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117641
VANCOUVER
ابراهيم, دعاء. بعض التراتيب التربوية المقترحة لضمان نجاح خطة تطوير التعليم قبل الجامعى في مصر "رؤية تحليلية". مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2019; 73(ابريل): 285-307. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117641