في ظل ما يشهده العصر من تغيرات وتحديات في مختلف مجالات المعرفة العلمية والتکنولوجية والسعي لإعداد أفراد قادرين علي العمل في مختلف الميادين, فقد أصبحت التکنولوجيا وتطبيقاتها جزءًا لا يتجزأ فى حياة المجتمع المعاصر، فقد ساهمت فى تطوير العملية التعليمية بشکل فعّال لما تقدمه من تفاعل کبير بين المتعلم والمحتوى التعليمي, بالإضافة إلى تزويد المتعلم بخبرات تعليمية متکاملة ومتفاعلة, مما يجعل التعليم أکثر فاعلية
عبد الرحمن, محمد. (2019). فاعلية التعلم المدمج في جغرافيا العالم الإسلامي لتنمية الثقافة الجغرافية ومهارات الدبلوماسية التربوية لدي طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 73(يوليو), 304-324. doi: 10.21608/mkmgt.2019.118168
MLA
محمد عبد الرحمن. "فاعلية التعلم المدمج في جغرافيا العالم الإسلامي لتنمية الثقافة الجغرافية ومهارات الدبلوماسية التربوية لدي طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 73, يوليو, 2019, 304-324. doi: 10.21608/mkmgt.2019.118168
HARVARD
عبد الرحمن, محمد. (2019). 'فاعلية التعلم المدمج في جغرافيا العالم الإسلامي لتنمية الثقافة الجغرافية ومهارات الدبلوماسية التربوية لدي طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 73(يوليو), pp. 304-324. doi: 10.21608/mkmgt.2019.118168
VANCOUVER
عبد الرحمن, محمد. فاعلية التعلم المدمج في جغرافيا العالم الإسلامي لتنمية الثقافة الجغرافية ومهارات الدبلوماسية التربوية لدي طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2019; 73(يوليو): 304-324. doi: 10.21608/mkmgt.2019.118168