تقاس مستويات التعلم عند الشعوب بتميزها في استخدام التکنولوجيا ولکي يتحقق التميز لابد من توفر نظام تعليمي راقي. وهذا التطور يعطى نظرة حديثة تستند الى تعليم المتعلمين کيف يتعلمون الرياضيات أکثر من تعليمهم ماذا يتعلمون، وأحد أبرز التوجهات الحديثة في ذلک هو التقويم الذاتي الذي يعتبر من اهم افرازات العصر الحالي، حيث يدرب المتعلمين على وانتقاء وتأمل ما يلائمهم من اعمال
الرئيس, جميلة. (2019). فاعلية ملف الانجاز الالکتروني في تحسين تعلم تلميذات الصف الخامس الابتدائي بدولة الکويت لمفاهيم الکسور الاعتيادية. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 73(يوليو), 501-518. doi: 10.21608/mkmgt.2019.118185
MLA
جميلة الرئيس. "فاعلية ملف الانجاز الالکتروني في تحسين تعلم تلميذات الصف الخامس الابتدائي بدولة الکويت لمفاهيم الکسور الاعتيادية", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 73, يوليو, 2019, 501-518. doi: 10.21608/mkmgt.2019.118185
HARVARD
الرئيس, جميلة. (2019). 'فاعلية ملف الانجاز الالکتروني في تحسين تعلم تلميذات الصف الخامس الابتدائي بدولة الکويت لمفاهيم الکسور الاعتيادية', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 73(يوليو), pp. 501-518. doi: 10.21608/mkmgt.2019.118185
VANCOUVER
الرئيس, جميلة. فاعلية ملف الانجاز الالکتروني في تحسين تعلم تلميذات الصف الخامس الابتدائي بدولة الکويت لمفاهيم الکسور الاعتيادية. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2019; 73(يوليو): 501-518. doi: 10.21608/mkmgt.2019.118185