هدفت الدراسة الحالية للتعرف على أثر برنامج ارشادي لتنمية الصلابة النفسية على عينة من معلمات المرحلة الابتدائية بمدينة عنيزة بمنطقة القصيم ، وقد تکونت العينة من 10 معلمات تم تطبيق مقياس الصلابة النفسية عليهن اعداد کوبازا 1984 وتقنين مخيمر 2002 ، والبرنامج الارشادي اعداد الباحثة، وقد استخدمت الباحثة المنهج التجريبي (تصميم المجموعة الواحدة )، وتوصلت النتائج الى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رتب افراد العينة في القياس القبلي والقياس البعدي للصلابة النفسية، ولم توجد فروق بين متوسطات رتب افراد العينة في القياس البعدي والتتبعي.
الفنيخ, لمياء. (2018). أثر برنامج ارشادي لتنمية الصلابة النفسية لدى عينة من معلمات المرحلة الابتدائية بالقصيم. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 72(1), 1052-1086. doi: 10.21608/mkmgt.2018.132762
MLA
لمياء الفنيخ. "أثر برنامج ارشادي لتنمية الصلابة النفسية لدى عينة من معلمات المرحلة الابتدائية بالقصيم". مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 72, 1, 2018, 1052-1086. doi: 10.21608/mkmgt.2018.132762
HARVARD
الفنيخ, لمياء. (2018). 'أثر برنامج ارشادي لتنمية الصلابة النفسية لدى عينة من معلمات المرحلة الابتدائية بالقصيم', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 72(1), pp. 1052-1086. doi: 10.21608/mkmgt.2018.132762
VANCOUVER
الفنيخ, لمياء. أثر برنامج ارشادي لتنمية الصلابة النفسية لدى عينة من معلمات المرحلة الابتدائية بالقصيم. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2018; 72(1): 1052-1086. doi: 10.21608/mkmgt.2018.132762