الخولى, سلامه. (2018). فاعلية التعلم التشارکى القائم على شبکات التواصل الإجتماعية في تنمية مهارات التفکير الإبداعى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 72(1), 1189-1219. doi: 10.21608/mkmgt.2018.132791
MLA
سلامه الخولى. "فاعلية التعلم التشارکى القائم على شبکات التواصل الإجتماعية في تنمية مهارات التفکير الإبداعى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 72, 1, 2018, 1189-1219. doi: 10.21608/mkmgt.2018.132791
HARVARD
الخولى, سلامه. (2018). 'فاعلية التعلم التشارکى القائم على شبکات التواصل الإجتماعية في تنمية مهارات التفکير الإبداعى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 72(1), pp. 1189-1219. doi: 10.21608/mkmgt.2018.132791
VANCOUVER
الخولى, سلامه. فاعلية التعلم التشارکى القائم على شبکات التواصل الإجتماعية في تنمية مهارات التفکير الإبداعى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2018; 72(1): 1189-1219. doi: 10.21608/mkmgt.2018.132791