في ضوء مستقبل يفتح أشرعته ويحمل معه تيارات شتى من المستجدات والتطورات في جميع الميادين، ومنها تسارع المستجدات في الميدان التربوي على وجه العموم والاهتمام بالمتعلم على وجه الخصوص کونه هو محور العملية التعليمية التعلمية، فضلا عن دخول الموجة العالية للتعليم الإلکتروني تحت مسمى العالمية أو العولمة، أدت إلى التقدم العلمي والانفجار المعرفي في جميع مجالات الحياة، فکان لزاما على الأنظمة الرسمية والتربوية أن تلتقي في توأمية التربية والتنمية في صناعة أهم وسيلة وأنبل غاية هو المتعلم الإنسان
محمود أحمد جوارنه, أحمد. (2017). أثر سماع القرآن الکريم في تنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى طلبة المرحلة الثانوية في مدينة بريدة. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 71(يناير), 113-130. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133095
MLA
أحمد محمود أحمد جوارنه. "أثر سماع القرآن الکريم في تنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى طلبة المرحلة الثانوية في مدينة بريدة", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 71, يناير, 2017, 113-130. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133095
HARVARD
محمود أحمد جوارنه, أحمد. (2017). 'أثر سماع القرآن الکريم في تنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى طلبة المرحلة الثانوية في مدينة بريدة', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 71(يناير), pp. 113-130. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133095
VANCOUVER
محمود أحمد جوارنه, أحمد. أثر سماع القرآن الکريم في تنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى طلبة المرحلة الثانوية في مدينة بريدة. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2017; 71(يناير): 113-130. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133095