إن الطبيعة المتغيرة للتعليم تحدد أن الإنتقال التقليدي للمعرفة من المعلم الي الطلاب لم يعد الأسلوب الفعال أو الأمثل في التدريس مالم يقترن بإستخدام اساليب تدريسية ترتکز علي التعلم الفعال حيث تؤکد الإتجاهات المعاصرة في التعليم علي تحول دور المعلم داخل قاعات الدراسة من دور الملقن الي دور الميسر Facilitator لتعليم وتعلم الطلاب مع بداية الألفية الثالثة والتي تتسم بالإنفجار المعرفي والثورة الرقمية والمعلوماتية
زغلول, برهامي, & الضاحي, مها. (2017). إستخدام الألعاب التعليمية الرقمية في تنمية مهارات حل المشکلات فى مادة الرياضة المالية لدي طلاب المدارس الثانوية الفنية المتقدمة التجارية. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 71(ابريل), 311-328. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133260
MLA
برهامي زغلول; مها الضاحي. "إستخدام الألعاب التعليمية الرقمية في تنمية مهارات حل المشکلات فى مادة الرياضة المالية لدي طلاب المدارس الثانوية الفنية المتقدمة التجارية". مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 71, ابريل, 2017, 311-328. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133260
HARVARD
زغلول, برهامي, الضاحي, مها. (2017). 'إستخدام الألعاب التعليمية الرقمية في تنمية مهارات حل المشکلات فى مادة الرياضة المالية لدي طلاب المدارس الثانوية الفنية المتقدمة التجارية', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 71(ابريل), pp. 311-328. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133260
VANCOUVER
زغلول, برهامي, الضاحي, مها. إستخدام الألعاب التعليمية الرقمية في تنمية مهارات حل المشکلات فى مادة الرياضة المالية لدي طلاب المدارس الثانوية الفنية المتقدمة التجارية. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2017; 71(ابريل): 311-328. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133260