مع نجاح ثورة المعلومات ونتائجها من تغيرات جذرية في نوعية وکم المعلومات وأساليب الحصول عليها من خلال شبکة الإنترنت والتي يمکن استخدامها بشکل فعال في العملية التعليمية، الأمر الذي دعي التربويين للبحث باستمرار عن أفضل الطرق والوسائل لتوفير بيئة تعليمية تفاعلية لجذب اهتمام الطلاب وحثهم على تبادل الآراء والخبرات. ويعد التعلم الإلکتروني من أساليب التعلم التى تجعل الطلاب محور العملية التعليمية، حيث يتعاونون للحصول على المعلومات وتبادلها وطرح الأفکار لحل المشکلات دون الالتزام بمکان معين أو زمن محدد.
أبوسريع حسين السيد, عماد. (2017). فاعلية استخدام مدونة إلکترونية في تنمية بعض مفاهيم الأمن الصناعي والسلامة المهنية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 71(يوليو), 535-599. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133289
MLA
عماد أبوسريع حسين السيد. "فاعلية استخدام مدونة إلکترونية في تنمية بعض مفاهيم الأمن الصناعي والسلامة المهنية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي". مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 71, يوليو, 2017, 535-599. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133289
HARVARD
أبوسريع حسين السيد, عماد. (2017). 'فاعلية استخدام مدونة إلکترونية في تنمية بعض مفاهيم الأمن الصناعي والسلامة المهنية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 71(يوليو), pp. 535-599. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133289
VANCOUVER
أبوسريع حسين السيد, عماد. فاعلية استخدام مدونة إلکترونية في تنمية بعض مفاهيم الأمن الصناعي والسلامة المهنية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2017; 71(يوليو): 535-599. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133289