على الرغم من الأهمية التي يجب أن يحتلها نظام تدريب المدربين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، إلا أن هناک دراسات أشارت إلى أوجه قصور ومشکلات تحيط بهذا النظام، بالإضافة إلى الخاصية التقليدية لمنظومة التدريب سواء في فلسفتها أو إعدادها أو تنفيذها وإضافة إلى ذلک، فإن الدراسات التي تناولت تدريب المدربين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، رغم قلتها، رکزت اهتمامهاً على جانب أو أکثر من جوانب نظام التدريب، مثل الاحتياجات التدريبية ومشکلات تدريبهم وتقييم هذه البرامج. وهدف البحث الحالي للتوصل إلى مجموعة من المتطلبات لتحقيق التدريب والتطوير المهني للمدربين التحول الرقمي في ضوء تطبيق ادارة التحول الرقمي، وبناء على ذلک حاول البحث الإجابة على التساؤلات التالية:
- ما الأسس النظرية لتطوير نظام التدريب والتطوير المهني للمدربين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في ضوء تطبيق ادارة التحول الرقمي؟
- ما المتطلبات اللازمة لتطوير نظام التدريب والتطوير المهني للمدربين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في ضوء تطبيق ادارة التحول الرقمي؟
خالد مرزوق الدلح, فيصل. (2021). تطوير نظام التدريب والتطوير المهني للمدربين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في ضوء تطبيق ادارة التحول الرقمي. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 83(1), 79-140. doi: 10.21608/mkmgt.2021.186024
MLA
فيصل خالد مرزوق الدلح. "تطوير نظام التدريب والتطوير المهني للمدربين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في ضوء تطبيق ادارة التحول الرقمي", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 83, 1, 2021, 79-140. doi: 10.21608/mkmgt.2021.186024
HARVARD
خالد مرزوق الدلح, فيصل. (2021). 'تطوير نظام التدريب والتطوير المهني للمدربين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في ضوء تطبيق ادارة التحول الرقمي', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 83(1), pp. 79-140. doi: 10.21608/mkmgt.2021.186024
VANCOUVER
خالد مرزوق الدلح, فيصل. تطوير نظام التدريب والتطوير المهني للمدربين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في ضوء تطبيق ادارة التحول الرقمي. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2021; 83(1): 79-140. doi: 10.21608/mkmgt.2021.186024