يتسم العصر الحالى بالتغيرات المستمرة فى کافة المجالات السياسية، الاجتماعية، الاقتصادية والتکنولوجية ولهذا فنحن فى حاجة إلى تطوير طرائق التعليم والتعلم والترکيز على المتعلم بصفته محوراً للعملية التعليمية وتهيئته للعيش فى القرن الحادي والعشرين ولکي يکون قادراً على مواجهة تحديات المستقبل. وتعتبر الميول أحد عناصر الجوانب الوجدانية التي يظهر تأثيرها في العملية التعليمية، فهي تساعد على تقدم العملية التعليمية، والعمل على تحقيق العديد من الأهداف التربوية؛ حيث أنها تتصل بإنفعالات وأحاسيس الأفراد التي توجه السلوک الإنساني، وتجعل الفرد يُقبل على العمل الذي يميل تجاهه ويجعلة يشعربالسعادة والرضا، وتجعل الفعل المراد أداؤه هدفاً وغاية في نفس الوقت
أبو الفتوح محمد مدکور, محمد. (2020). إستخدام التعلم النقال فى تدريس التاريخ لتنمية الميل نحو مادة التاريخ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 76.(3), 257-293. doi: 10.21608/mkmgt.2020.194076
MLA
محمد أبو الفتوح محمد مدکور. "إستخدام التعلم النقال فى تدريس التاريخ لتنمية الميل نحو مادة التاريخ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 76., 3, 2020, 257-293. doi: 10.21608/mkmgt.2020.194076
HARVARD
أبو الفتوح محمد مدکور, محمد. (2020). 'إستخدام التعلم النقال فى تدريس التاريخ لتنمية الميل نحو مادة التاريخ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 76.(3), pp. 257-293. doi: 10.21608/mkmgt.2020.194076
VANCOUVER
أبو الفتوح محمد مدکور, محمد. إستخدام التعلم النقال فى تدريس التاريخ لتنمية الميل نحو مادة التاريخ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2020; 76.(3): 257-293. doi: 10.21608/mkmgt.2020.194076