یقوم التعلم المدمج على توظیف نظام التعلیم التقلیدي وما یوفره من تفاعلات مباشرة، وتدریب على أداء المهارات، وتوظیف أسلوب التعلم الإلکتروني وما به من فوائد وممیزات، لتحقیق أکبر فائدة في العملیة التعلیمیة، وقد فتح التعلم المدمج آفاقاً جدیدة للمتعلمین لم تکن متاحة من قبل، ولذلک خضعت المناهج التعلیمیة لإعادة النظر لتواکب المتطلبات الجدیدة في مجتمع المعلومات
مشعل ذياب العنزي, ابراهيم. (2020). فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات استخدام نماذج جوجل (Google Form) لدى معلمى الحاسب الألى بدولة الکويت. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, .76(1), 203-240. doi: 10.21608/mkmgt.2020.198553
MLA
ابراهيم مشعل ذياب العنزي. "فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات استخدام نماذج جوجل (Google Form) لدى معلمى الحاسب الألى بدولة الکويت", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, .76, 1, 2020, 203-240. doi: 10.21608/mkmgt.2020.198553
HARVARD
مشعل ذياب العنزي, ابراهيم. (2020). 'فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات استخدام نماذج جوجل (Google Form) لدى معلمى الحاسب الألى بدولة الکويت', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, .76(1), pp. 203-240. doi: 10.21608/mkmgt.2020.198553
VANCOUVER
مشعل ذياب العنزي, ابراهيم. فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات استخدام نماذج جوجل (Google Form) لدى معلمى الحاسب الألى بدولة الکويت. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2020; .76(1): 203-240. doi: 10.21608/mkmgt.2020.198553