هدفت الدراسة إلى تعرف مستوى تطبيق مديرات المدارس في دولة الکويت لإدارة المعرفة من وجهة نظر المعلمات في ضوء بعض المتغيرات. اتبعت الدراسة المنهج الوصفي المسحي من خلال عينة مکونة من (135) معلمة اجبن عن استبانة الدراسة مکونة من (18) فقرة موزعة على أبعاد إدارة المعرفة وهي، توليد المعرفة، تنظيم المعرفة، تطبيق المعرفة. وقد أظهرت نتائج الدراسة أن مستوى تطبيق مديرات المدارس في دولة الکويت لإدارة المعرفة جاء متوسطًا، وقد جاء بُعد توليد المعرفة في المرتبة الأولى، بينما جاء تطبيق المعرفة في المرتبة الأخيرة، وبينت النتائج عدم وجود فروق دالة إحصائيًا في استجابات أفراد عينة الدراسة تعزى لمستوى المدرسة والمؤهل العلمي والخبرة. وفي ضوء النتائج قدمت الباحثة مجموعة من التوصيات
خليفة قاسم الخباز, منى. (2020). مستوى تطبيق مديرات المدارس المتوسطة والثانوية في دولة الکويت لإدارة المعرفة ( من وجهة نظر المعلمات ). مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 77(4), 64-93. doi: 10.21608/mkmgt.2020.198638
MLA
منى خليفة قاسم الخباز. "مستوى تطبيق مديرات المدارس المتوسطة والثانوية في دولة الکويت لإدارة المعرفة ( من وجهة نظر المعلمات )", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 77, 4, 2020, 64-93. doi: 10.21608/mkmgt.2020.198638
HARVARD
خليفة قاسم الخباز, منى. (2020). 'مستوى تطبيق مديرات المدارس المتوسطة والثانوية في دولة الکويت لإدارة المعرفة ( من وجهة نظر المعلمات )', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 77(4), pp. 64-93. doi: 10.21608/mkmgt.2020.198638
VANCOUVER
خليفة قاسم الخباز, منى. مستوى تطبيق مديرات المدارس المتوسطة والثانوية في دولة الکويت لإدارة المعرفة ( من وجهة نظر المعلمات ). مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2020; 77(4): 64-93. doi: 10.21608/mkmgt.2020.198638