استهدف البحث الحالي إکساب تلاميذ المرحلة الإعدادية مهارات الکتابة العلمية في تعليم العلوم، وذلک من خلال الجدال العلمي المستند إلى الاستقصاء، واستند البحث في جمع البيانات وتفسيرها إلى آليات وشروط تصميم البحث النوعي متعدد الطرق باستخدام الأدوات المتمثلة في: مقياس أنماط التعلم، وملف الإنجاز. وأسفرت نتائج البحث الحالي عن إمکانية الجدال العلمي المستند لاستقصاء مفاهيم "القوى والحرکة" في إکساب تلاميذ المرحلة الإعدادية مهارات الکتابة العلمية بما يتفق مع أنماط التعلم والسياق الداخلي لديهم
عصمت عبده سليمان عواض, رانيا. (2020). استخدام الجدال العلمي المستند إلى الاستقصاء لإکساب تلاميذ المرحلة الإعدادية مهارات الکتابة العلمية (دراسة حالة). مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 77(4), 215-243. doi: 10.21608/mkmgt.2020.198653
MLA
رانيا عصمت عبده سليمان عواض. "استخدام الجدال العلمي المستند إلى الاستقصاء لإکساب تلاميذ المرحلة الإعدادية مهارات الکتابة العلمية (دراسة حالة)", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 77, 4, 2020, 215-243. doi: 10.21608/mkmgt.2020.198653
HARVARD
عصمت عبده سليمان عواض, رانيا. (2020). 'استخدام الجدال العلمي المستند إلى الاستقصاء لإکساب تلاميذ المرحلة الإعدادية مهارات الکتابة العلمية (دراسة حالة)', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 77(4), pp. 215-243. doi: 10.21608/mkmgt.2020.198653
VANCOUVER
عصمت عبده سليمان عواض, رانيا. استخدام الجدال العلمي المستند إلى الاستقصاء لإکساب تلاميذ المرحلة الإعدادية مهارات الکتابة العلمية (دراسة حالة). مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2020; 77(4): 215-243. doi: 10.21608/mkmgt.2020.198653