هدف البحث الحالي الى التعرف توظيف تطبيقات الهاتف الذکي لتنمية المعرفة المفاهيمية الرياضية لدي طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الکويت، وتم تطبيق البحث على عينة من طلاب الصف السابع المتوسط بدولة بمدرسة (القبلية المتوسطة بنات) – محافظة مبارک الکبير للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي(2019/2020) وتم تقسيمهم إلى مجموعتين الأولى تجربيه وعددها (30) تلميذة، والثانية ضابطه وعددها (30) تلميذة، واظهرا نتائج البحث عن وجود فروق دالة إحصائياً بين درجات التلميذات أفراد المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة في القياس البعدي لاختبار أبعاد المعرفة الرياضية (المفاهيمية) لصالح المجموعة التجريبية التي درست باستخدام الهاتف الذکي، وجود تأثير دال احصائيا لاستخدام تطبيقات الهاتف الذکي على تنمية المعرفة المفاهيمية الرياضية لدى المجموعة التجريبية من طلاب الصف السابع المتوسط"، واصت الباحثة بضرورة توظيف تطبيقات الهاتف الذکي في مناهج الرياضيات بالمرحلة المتوسطة بدولة الکويت
غنام مطر العنزي, وفاء. (2020). توظيف تطبيقات الهاتف الذکي لتنمية المعرفة المفاهيمية الرياضية لدي طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الکويت. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 77(4), 478-500. doi: 10.21608/mkmgt.2020.236246
MLA
وفاء غنام مطر العنزي. "توظيف تطبيقات الهاتف الذکي لتنمية المعرفة المفاهيمية الرياضية لدي طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الکويت", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 77, 4, 2020, 478-500. doi: 10.21608/mkmgt.2020.236246
HARVARD
غنام مطر العنزي, وفاء. (2020). 'توظيف تطبيقات الهاتف الذکي لتنمية المعرفة المفاهيمية الرياضية لدي طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الکويت', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 77(4), pp. 478-500. doi: 10.21608/mkmgt.2020.236246
VANCOUVER
غنام مطر العنزي, وفاء. توظيف تطبيقات الهاتف الذکي لتنمية المعرفة المفاهيمية الرياضية لدي طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الکويت. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2020; 77(4): 478-500. doi: 10.21608/mkmgt.2020.236246