هدفت الدراسة إلى تعرف مدى فاعلية وحدة مطورة في التاريخ قائمة على التربية بالقدوة في إکساب بعض المهارات الاجتماعية والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة الثانوية، ولتحقيق هذا الهدف تم استخدام المنهجين الوصفي وشبه التجريبي، کما قام الباحث بتطبيق الأدوات التالية (مقياس المهارات الاجتماعية – الاتجاه نحو المادة) على عينة بلغت (60) طالباً تم تقسميها لمجموعتين متساويتين تجريبية وضابطة، وقد أسفرت الدراسة عن فاعلية الوحدة المطورة في تنمية بعض المهارات الاجتماعية والاتجاه نحو المادة، کما توصلت أيضاً لوجود علاقة ارتباطية دالة احصائياً بين متغيري الدراسة في التطبيق البعدي.
عبدالخالق عبدالهادي جميل, عبدالله. (2018). فاعلية وحدة مطورة في التاريخ قائمة على التربية بالقدوة في اکساب بعض المهارات الاجتماعية والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 72(3), 1-58. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236948
MLA
عبدالله عبدالخالق عبدالهادي جميل. "فاعلية وحدة مطورة في التاريخ قائمة على التربية بالقدوة في اکساب بعض المهارات الاجتماعية والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة الثانوية", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 72, 3, 2018, 1-58. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236948
HARVARD
عبدالخالق عبدالهادي جميل, عبدالله. (2018). 'فاعلية وحدة مطورة في التاريخ قائمة على التربية بالقدوة في اکساب بعض المهارات الاجتماعية والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 72(3), pp. 1-58. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236948
VANCOUVER
عبدالخالق عبدالهادي جميل, عبدالله. فاعلية وحدة مطورة في التاريخ قائمة على التربية بالقدوة في اکساب بعض المهارات الاجتماعية والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2018; 72(3): 1-58. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236948