هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية استخدام مدخل STEM في تدريس وحدتي الهندسة والقياس في الرياضيات على التحصيل الدراسي لتلاميذ الصف السادس الابتدائي، ولتحقيق ذلک اتبعت الدراسة المنهج التجريبي، وتکونت العينة من (54) طالباً من طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة جده، مقسمين إلى مجموعتين إحداهما تجريبية بلغت (27) طالباً درست وحدتي الهندسة والقياس باستخدام مدخل STEM، والأخرى ضابطة بلغت أيضاً (27) طالباً درست بالطريقة المعتادة، وطبق اختبار تحصيلي قبلي وبعدي على المجموعتين التجريبية والضابطة لقياس مستويي المعرفة والتطبيق، وأظهرت النتائج وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي المجموعتين التجريبية والضابطة في التحصيل الدراسي في وحدتي الهندسة والقياس لصالح المجموعة التجريبية.
بن سليم رزيق الحربي, إبراهيم. (2018). فاعلية استخدام مدخل STEM في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي لتلاميذ الصف السادس الابتدائي. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 72(3), 178-215. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236952
MLA
إبراهيم بن سليم رزيق الحربي. "فاعلية استخدام مدخل STEM في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي لتلاميذ الصف السادس الابتدائي", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 72, 3, 2018, 178-215. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236952
HARVARD
بن سليم رزيق الحربي, إبراهيم. (2018). 'فاعلية استخدام مدخل STEM في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي لتلاميذ الصف السادس الابتدائي', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 72(3), pp. 178-215. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236952
VANCOUVER
بن سليم رزيق الحربي, إبراهيم. فاعلية استخدام مدخل STEM في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي لتلاميذ الصف السادس الابتدائي. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2018; 72(3): 178-215. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236952