تعتبر الجامعات الريادية من المحرکات الرئيسة بالمجتمع لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، لذا يهدف البحث إلى الوقوف على الإطار المفاهيمى للجامعات الريادية، ومعايير تقييم الجامعات الريادية، ورصد أهم ممارسات بعض نماذج من الجامعات الريادية العالمية ولتحقيق ذلک اتبع البحث المنهج الوصفي وتوصل إلى رؤية مقترحة للانتقال بالجامعات المصرية إلى جامعات ريادية.
محمد لطفى محمود أبو لبهان, منة الله. (2018). نحو جامعات ريادية في مصر "رؤية مقترحة". مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 72(3), 437-502. doi: 10.21608/mkmgt.2018.239094
MLA
منة الله محمد لطفى محمود أبو لبهان. "نحو جامعات ريادية في مصر "رؤية مقترحة"", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 72, 3, 2018, 437-502. doi: 10.21608/mkmgt.2018.239094
HARVARD
محمد لطفى محمود أبو لبهان, منة الله. (2018). 'نحو جامعات ريادية في مصر "رؤية مقترحة"', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 72(3), pp. 437-502. doi: 10.21608/mkmgt.2018.239094
VANCOUVER
محمد لطفى محمود أبو لبهان, منة الله. نحو جامعات ريادية في مصر "رؤية مقترحة". مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2018; 72(3): 437-502. doi: 10.21608/mkmgt.2018.239094