حسن محمد النمر, سامية. (2020). فاعلية استخدام استراتيجية الصف المقلوب فى إطار التعلم المتمايز لتنمية مهارة التواصل الرياضى لدى طلاب الجامعة العمالية. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 80(4), 323-351. doi: 10.21608/mkmgt.2020.258463
MLA
سامية حسن محمد النمر. "فاعلية استخدام استراتيجية الصف المقلوب فى إطار التعلم المتمايز لتنمية مهارة التواصل الرياضى لدى طلاب الجامعة العمالية", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 80, 4, 2020, 323-351. doi: 10.21608/mkmgt.2020.258463
HARVARD
حسن محمد النمر, سامية. (2020). 'فاعلية استخدام استراتيجية الصف المقلوب فى إطار التعلم المتمايز لتنمية مهارة التواصل الرياضى لدى طلاب الجامعة العمالية', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 80(4), pp. 323-351. doi: 10.21608/mkmgt.2020.258463
VANCOUVER
حسن محمد النمر, سامية. فاعلية استخدام استراتيجية الصف المقلوب فى إطار التعلم المتمايز لتنمية مهارة التواصل الرياضى لدى طلاب الجامعة العمالية. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2020; 80(4): 323-351. doi: 10.21608/mkmgt.2020.258463