الاکتشاف المبکر للهوية القيادية عند أطفال الروضة أثناء اللعب الحر(دراسة تشخيصية)

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

باحثة ماجستير بقسم رياض الأطفال کلية التربية – جامعة طنطا

المستخلص

هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على دور اللعب الحر  فى الاکتشاف المبکر للهوية القيادية عند أطفال الروضة، ومن أجل تحقيق ذلک فقد استخدمت الباحثة المنهج الوصفي التحليلى، حيث تم اختيار 30 طفل من أطفال المستوي الثاني من رياض الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 ل 6 سنوات، بإدارة غرب طنطا التعليمية بمحافظة الغربية للعام الدراسى 2019/ 2020م وتم تطبيق بطاقة ملاحظة الهوية القيادية، وقد أشارت النتائج إلى أن اللعب الحر له ا أثر فعال فى الاکتشاف المبکر للهوية القيادية عند أطفال الروضة.

الكلمات الرئيسية