هدف البحث إلي تحسين المهارات الرقمية لدي عينة مقصودة من طلاب الفرقة الرابعة بکلية التربية جامعة طنطا، باستخدام برنامج تدريبي مقترح قائم علي تقنيات الواقع المعزز تکون من سبع جلسات تدريبية، واقتصر البحث علي تحسين مهارات (البحث التقني، والثقافة المعلوماتية، وثقافة المعلومات والاتصالات والتعلم بالتکنولوجيا)، وقد تم استخدام مواد وأدوات البحث في (دليل المعلم للبرنامج التدريبي المقترح القائم علي تقنية الواقع المعزز، مخطط جلسات البرنامج المقترح وفقاً لخطوات النموذج الإستقصائي الخماسي، کراسة أنشطة الواقع المعزز للطلاب، مقياس المهارات الرقمية المتدرج اللازمة لتدريس موضوعات علم البيولوجي، وقد أسفرت النتائج عن فاعلية البرنامج المقترح القائم علي تقنية الواقع المعزز في تنمية تلک المهارات لدي عينة البحث التجريبية
محمد السيد الجيزاوي, هبه. (2020). توظيف تقنية الواقع المعزز لتنمية المهارات التقنية الرقمية للطلاب معلمي البيولوجي. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 80(4), 472-497. doi: 10.21608/mkmgt.2020.258478
MLA
هبه محمد السيد الجيزاوي. "توظيف تقنية الواقع المعزز لتنمية المهارات التقنية الرقمية للطلاب معلمي البيولوجي", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 80, 4, 2020, 472-497. doi: 10.21608/mkmgt.2020.258478
HARVARD
محمد السيد الجيزاوي, هبه. (2020). 'توظيف تقنية الواقع المعزز لتنمية المهارات التقنية الرقمية للطلاب معلمي البيولوجي', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 80(4), pp. 472-497. doi: 10.21608/mkmgt.2020.258478
VANCOUVER
محمد السيد الجيزاوي, هبه. توظيف تقنية الواقع المعزز لتنمية المهارات التقنية الرقمية للطلاب معلمي البيولوجي. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2020; 80(4): 472-497. doi: 10.21608/mkmgt.2020.258478