يعد التعليم الالكترونى الثورة الحديثة فى أساليب وتقنيات التعليم والتى تسخر أحدث ماتتوصل اليه التقنيه من أجهزة وبرامج فى عمليات التعليم ، بدءا من استخدام وسائل العرض الالكترونية لالقاء المحاضرات فى القاعات التقليدية واستخدام الوسائط المتعددة فى عمليات التعليم الفصلى والتعلم الذاتى ، وانتهاء ببناء المدارس الذكية والفصول الافتراضية والتى تتيح للطلاب الحضور والتفاعل ، فيحدث التعلم الالكترونى بتوصيل المعلومة بشكل الكترونى الى متلقيها وفق معايير وأسس متفق عليها
رجب ابراهيم الغريب, شيماء. (2017). فاعلية تصميم موقع الكترونى فى تدريس مادة التاريخ لتنمية بعض مهارات التعلم الذاتى والميل نحو المادة لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 71(5), 172-215. doi: 10.21608/mkmgt.2023.286101
MLA
شيماء رجب ابراهيم الغريب. "فاعلية تصميم موقع الكترونى فى تدريس مادة التاريخ لتنمية بعض مهارات التعلم الذاتى والميل نحو المادة لدى طلاب المرحلة الثانوية", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 71, 5, 2017, 172-215. doi: 10.21608/mkmgt.2023.286101
HARVARD
رجب ابراهيم الغريب, شيماء. (2017). 'فاعلية تصميم موقع الكترونى فى تدريس مادة التاريخ لتنمية بعض مهارات التعلم الذاتى والميل نحو المادة لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 71(5), pp. 172-215. doi: 10.21608/mkmgt.2023.286101
VANCOUVER
رجب ابراهيم الغريب, شيماء. فاعلية تصميم موقع الكترونى فى تدريس مادة التاريخ لتنمية بعض مهارات التعلم الذاتى والميل نحو المادة لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2017; 71(5): 172-215. doi: 10.21608/mkmgt.2023.286101