سعى الإسلام بمنهجه الرباني المتكامل إلى إيجاد المجتمع المسلم المثالي بقيمه ومبادئه، والشخصية الإنسانية المتزنة المتكاملة بسلوكها وأخلاقها، لذا لم يترك صغيرة ولا كبيرة في مجال تنمية الفرد والمجتمع والارتقاء بها إلى أعلى الدرجات إلا أكدها وشدد عليها، ولهذا كان من أهم أهداف التربية والتعليم المستمدة من الدين الإسلامي العظيم كما أشار مكتب التربية العربي لدول الخليج
سعد محمد الحارثي, أماني. (2017). مبادئ واستراتيجيات التعلم النشط في ضوء النظرية التربوية الإسلامية. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 71(5), 288-334. doi: 10.21608/mkmgt.2017.286104
MLA
أماني سعد محمد الحارثي. "مبادئ واستراتيجيات التعلم النشط في ضوء النظرية التربوية الإسلامية", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 71, 5, 2017, 288-334. doi: 10.21608/mkmgt.2017.286104
HARVARD
سعد محمد الحارثي, أماني. (2017). 'مبادئ واستراتيجيات التعلم النشط في ضوء النظرية التربوية الإسلامية', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 71(5), pp. 288-334. doi: 10.21608/mkmgt.2017.286104
VANCOUVER
سعد محمد الحارثي, أماني. مبادئ واستراتيجيات التعلم النشط في ضوء النظرية التربوية الإسلامية. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2017; 71(5): 288-334. doi: 10.21608/mkmgt.2017.286104