يقوم البحث الحالي على استثمار اللعب للأطفال من سن (6–10) سنوات من خلال برنامج قائم على نظرية الارشاد المعرفي السلوكي، للتعرف على مشاعرهم وافكارهم وسلوكهم غير المرغوب في المدرسة داخل وخارج الفصل الدراسي للعمل على تغييره لأشكال من السلوك الإيجابي ،حيث يوفر البرنامج المستخدم خبرة متنوعة للأطفال تتناسب مع قدراتهم العقلية ونموهم الانفعالي والاجتماعي ورغباتهم ومطالب النمو لديهم وفقا للمرحلة العمرية التي يمرون بها لمساعدتهم على تكوين شخصية نمائية تتسم بالتوازن النفسي الانفعالي والنضج في جوانب النمو المختلفة بإكسابهم مهارات التواصل مع الاخرين بطريقة مرضية ومقبولة لأنفسهم وللأخرين بهدف مساعدتهم على تحقيق قدر كبير من التوافق الشخصي والاجتماعي.
محمد البلهان, عيسي. (2017). فاعلية برنامج معرفي سلوكي جمعي قائم على اللعب في تنمية السلوكيات الإيجابية لتلاميذ المرحلة الابتدائية في دولة الكويت. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 71(5), 364-453. doi: 10.21608/mkmgt.2017.286106
MLA
عيسي محمد البلهان. "فاعلية برنامج معرفي سلوكي جمعي قائم على اللعب في تنمية السلوكيات الإيجابية لتلاميذ المرحلة الابتدائية في دولة الكويت". مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 71, 5, 2017, 364-453. doi: 10.21608/mkmgt.2017.286106
HARVARD
محمد البلهان, عيسي. (2017). 'فاعلية برنامج معرفي سلوكي جمعي قائم على اللعب في تنمية السلوكيات الإيجابية لتلاميذ المرحلة الابتدائية في دولة الكويت', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 71(5), pp. 364-453. doi: 10.21608/mkmgt.2017.286106
VANCOUVER
محمد البلهان, عيسي. فاعلية برنامج معرفي سلوكي جمعي قائم على اللعب في تنمية السلوكيات الإيجابية لتلاميذ المرحلة الابتدائية في دولة الكويت. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2017; 71(5): 364-453. doi: 10.21608/mkmgt.2017.286106