طفل الروضة بمقارنته بالمراحل العمرية الأخرى على درجة كبيرة من التقبل, والميل للبحث والاستطلاع والتجريب واستكشاف البيئة من حوله, وهو نشط فضولي, يحب أن يسأل ويستفسر عن الظواهر المحيطة به في البيئة, كما أنه مرن بطبيعته يمكن تعديل أنماط سلوكه وتوجيهها الوجهة السليمة. وكل هذا من شأنه أن يجعل الطفل مستعداً أن يمارس ويتقبل أشياء كثيرة وجديدة كلما أمكن توفيرها له
حسن السباعي حسين سليمة, حميدة. (2017). تنمية المعرفة البيولوجية وبعض مهارات الاستقصاء العلمي باستخدام الأنشطة الاستقصائية التعاونية لدى طفل الرياض. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 71(5), 536-575. doi: 10.21608/mkmgt.2017.286110
MLA
حميدة حسن السباعي حسين سليمة. "تنمية المعرفة البيولوجية وبعض مهارات الاستقصاء العلمي باستخدام الأنشطة الاستقصائية التعاونية لدى طفل الرياض", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 71, 5, 2017, 536-575. doi: 10.21608/mkmgt.2017.286110
HARVARD
حسن السباعي حسين سليمة, حميدة. (2017). 'تنمية المعرفة البيولوجية وبعض مهارات الاستقصاء العلمي باستخدام الأنشطة الاستقصائية التعاونية لدى طفل الرياض', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 71(5), pp. 536-575. doi: 10.21608/mkmgt.2017.286110
VANCOUVER
حسن السباعي حسين سليمة, حميدة. تنمية المعرفة البيولوجية وبعض مهارات الاستقصاء العلمي باستخدام الأنشطة الاستقصائية التعاونية لدى طفل الرياض. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2017; 71(5): 536-575. doi: 10.21608/mkmgt.2017.286110