هدف البحث الحالى الى تصميم برنامج لتنمية قيم التسامح والسلام لطفل الروضة باستخدام العرائس القفازية فى القصة الحركية واستخدمت الدراسة المنهج شبه التجريبى حيث تم تطبيق البرنامج على 20 طفل من اطفال المستوى الثانى لمدة شهرين بروضة الكيان فرع الجلاء بمحافظة الغربية مدينة طنطا وتمثلت ادوات البحث فى مقياس مصور لتنمية قيم التسامح والسلام لطفل الروضة وبرنامج مقترح لتنمية قيم التسامح والسلام باستخدام العرائس القفازية فى القصة الحركية لطفل الروضة وقد اشارت النتائج الى فاعلية استخدام العرائس القفازية فى القصة الحركية لتنمية قيم التسامح والسلام لطفل الروضة وانه توجد فروق دال احصائيا بين متوسطى رتب مجموعة درجات اطفال مجموعة البحث فى التطبيقين القبلى والبعدى لمقياس القصص بعد التسامح والسلام لصالح التطبيق البعدى واوصى البحث الى دعوة الباحثين لاستكمال باقى القيم باستخدام الدليل المقترح لبعض القيم لمعلمة رياض الاطفال وايضا ااوصى البحث بأهمية استخدام العرائس القفازية فى القصة الحركية لطفل الروضة وذلك لاهميتها وجاذبيتها للأطفال خاصة فى هذه المرحلة العمرية للطفل
غبريال ميخائيل, هناء فهمى غبريال ميخائيل. (2024). استخدام العرائس القفازية فى القصة الحركية لتنمية قيم التسلمح والسلام لطفل الروضة. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 90(2), 381-412. doi: 10.21608/mkmgt.2024.202365.1517
MLA
هناء فهمى غبريال ميخائيل غبريال ميخائيل. "استخدام العرائس القفازية فى القصة الحركية لتنمية قيم التسلمح والسلام لطفل الروضة", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 90, 2, 2024, 381-412. doi: 10.21608/mkmgt.2024.202365.1517
HARVARD
غبريال ميخائيل, هناء فهمى غبريال ميخائيل. (2024). 'استخدام العرائس القفازية فى القصة الحركية لتنمية قيم التسلمح والسلام لطفل الروضة', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 90(2), pp. 381-412. doi: 10.21608/mkmgt.2024.202365.1517
VANCOUVER
غبريال ميخائيل, هناء فهمى غبريال ميخائيل. استخدام العرائس القفازية فى القصة الحركية لتنمية قيم التسلمح والسلام لطفل الروضة. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2024; 90(2): 381-412. doi: 10.21608/mkmgt.2024.202365.1517