المدارس اليابانية المصرية في مصر تعتمد على تطبيق نظام التوكاتسو الياباني – والذي يعني تطبيق مفاهيم التنمية الشاملة للطفل , ويتضمن ذلك التركيز على بناء شخصية سوية للطفل حيث يتم دعم سلوكياته الإيجابية وتنمية مهاراته وزيادة تمسكه بالقيم والمبادئ فضلاً عن تنمية مهاراته العقلية ومعرفته ومعلوماته .
Abstract But the pr.Ramdan et Alcatamalabad wald has applied the rites of devouring her maras and as aresult of the year for the worshippers of hamam in the king dom of his fourth king dom – and he sleeped on his pastor and worship of anah –and with his in formation he know . المدارس اليابانية المصرية في مصر تعتمد على تطبيق نظام التوكاتسو الياباني – والذي يعني تطبيق مفاهيم التنمية الشاملة للطفل , ويتضمن ذلك التركيز على بناء شخصية سوية للطفل حيث يتم دعم سلوكياته الإيجابية وتنمية مهاراته وزيادة تمسكه بالقيم والمبادئ فضلاً عن تنمية مهاراته العقلية ومعرفته ومعلوماته .
Abstract But the pr.Ramdan et Alcatamalabad wald has applied the rites of devouring her maras and as aresult of the year for the worshippers of hamam in the king dom of his fourth king dom – and he sleeped on his pastor and worship of anah –and with his in formation he know .
أبو احمد, سمر. (2024). أنعكاسات المدارس اليابانية المصرية على المجتمع المصري. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 90(4), 275-294. doi: 10.21608/mkmgt.2024.238085.1644
MLA
سمر أبو احمد. "أنعكاسات المدارس اليابانية المصرية على المجتمع المصري", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 90, 4, 2024, 275-294. doi: 10.21608/mkmgt.2024.238085.1644
HARVARD
أبو احمد, سمر. (2024). 'أنعكاسات المدارس اليابانية المصرية على المجتمع المصري', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 90(4), pp. 275-294. doi: 10.21608/mkmgt.2024.238085.1644
VANCOUVER
أبو احمد, سمر. أنعكاسات المدارس اليابانية المصرية على المجتمع المصري. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2024; 90(4): 275-294. doi: 10.21608/mkmgt.2024.238085.1644