هدف البحث إلى التعرف على الاتجاهات الوالدية نحو التعلم الهجين في مرحلة الطفولة المبكرة اعتمد البحث على المنهج الوصفي حيث تم بناء استبيان للاتجاهات نحو التعلم الهجين في مرحلة الطفولة المبكرة يغطي ثلاث اتجاهات: الاتجاه الإيجابي، الاتجاه السلبي المحايد، والاتجاه السلبي المعارض وتطبيقه على (218) من الآباء والأمهات خلال العام الدراسي 2020/2021 ، وكشفت نتائج البحث عن وجود فروق في الاتجاهات نحو التعلم الهجين تعزى لمتغيري المستوي التعليمي للوالدين(قبل الجامعي- الجامعي- دراسات عليا)، كما أوضحت النتائج وجود فروق في الاتجاهات نحو التعلم الهجين تعزو لمتغير نوع تعليم الأبناء(حكومي- خاص)، كما أن هناك فروق في الاتجاهات نحو التعلم الهجين تعزو لمتغير المجال العمراني(ريف- حضر)، وقد نوقشت النتائج في ضوء التوصيات والمقترحات.هدف البحث إلى التعرف على الاتجاهات الوالدية نحو التعلم الهجين في مرحلة الطفولة المبكرة اعتمد البحث على المنهج الوصفي حيث تم بناء استبيان للاتجاهات نحو التعلم الهجين في مرحلة الطفولة المبكرة يغطي ثلاث اتجاهات: الاتجاه الإيجابي، الاتجاه السلبي المحايد، والاتجاه السلبي المعارض وتطبيقه على (218) من الآباء والأمهات خلال العام الدراسي 2020/2021 ، وكشفت نتائج البحث عن وجود فروق في الاتجاهات نحو التعلم الهجين تعزى لمتغيري المستوي التعليمي للوالدين(قبل الجامعي- الجامعي- دراسات عليا)، كما أوضحت النتائج وجود فروق في الاتجاهات نحو التعلم الهجين تعزو لمتغير نوع تعليم الأبناء(حكومي- خاص)، كما أن هناك فروق في الاتجاهات نحو التعلم الهجين تعزو لمتغير المجال العمراني(ريف- حضر)، وقد نوقشت النتائج في ضوء التوصيات والمقترحات.
حسن إبراهيم, هبه. (2022). الاتجاهات الوالدية نحو التعلم الهجين دراسة ميدانية استكشافية في مرحلة الطفولة المبكرة. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 87(.3), 686-724. doi: 10.21608/mkmgt.2024.326108.1821
MLA
هبه حسن إبراهيم. "الاتجاهات الوالدية نحو التعلم الهجين دراسة ميدانية استكشافية في مرحلة الطفولة المبكرة", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 87, .3, 2022, 686-724. doi: 10.21608/mkmgt.2024.326108.1821
HARVARD
حسن إبراهيم, هبه. (2022). 'الاتجاهات الوالدية نحو التعلم الهجين دراسة ميدانية استكشافية في مرحلة الطفولة المبكرة', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 87(.3), pp. 686-724. doi: 10.21608/mkmgt.2024.326108.1821
VANCOUVER
حسن إبراهيم, هبه. الاتجاهات الوالدية نحو التعلم الهجين دراسة ميدانية استكشافية في مرحلة الطفولة المبكرة. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2022; 87(.3): 686-724. doi: 10.21608/mkmgt.2024.326108.1821