أثر الاحتباس الحراري على المؤسسات التعليمية والتربوية من وجهة نظر خبراء التربية المستخلص : هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر الاحتباس الحراري على المؤسسات التعليمية والتربوية من وجهة نظر خبراء التربية خلال الفصل الدراسي الثالث من العام الدراسي 1445هـ ، وقد استخدم الباحث المنهج شبه التجريبي ، وتكون مجتمع الدراسة من جميع المعلمين في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير ، وطبقت الدراسة على عينة عشوائية بسيطة ممثلة لمجتمع الدراسة ، وقد جمعت البيانات باستخدام استبانة تم تصميها لهذا الغرض ، وقد توصلت نتائج الدراسة إلى وجود أثر للاحتباس الحراري على المؤسسات التعليمية والتربوية من وجهة نظر خبراء التربية بدرجة عالية ، وأوصت الدراسة بمزيد من الجهود والإجراءات للحد من ظاهرة الاحتباس الحراري قدر المستطاع ، وكذلك تشجيع المتعلمين للقيام بالمزيد من إجراءات الوقاية للحد من التأثيرات السلبية للاحتباس الحراريوكذلك تشجيع المتعلمين للقيام بالمزيد من إجراءات الوقاية للحد من التأثيرات السلبية للاحتباس الحراري . . الكلمات المفتاحية : الاحتباس الحراري ، المؤسسات التعليمية والتربوية .
عواض العسيري, زاهر. (2025). أثر الاحتباس الحراري على المؤسسات التعليمية والتربوية من وجهة نظر خبراء التربية. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 91(3), 619-653. doi: 10.21608/mkmgt.2025.411363.2010
MLA
زاهر عواض العسيري. "أثر الاحتباس الحراري على المؤسسات التعليمية والتربوية من وجهة نظر خبراء التربية", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 91, 3, 2025, 619-653. doi: 10.21608/mkmgt.2025.411363.2010
HARVARD
عواض العسيري, زاهر. (2025). 'أثر الاحتباس الحراري على المؤسسات التعليمية والتربوية من وجهة نظر خبراء التربية', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 91(3), pp. 619-653. doi: 10.21608/mkmgt.2025.411363.2010
VANCOUVER
عواض العسيري, زاهر. أثر الاحتباس الحراري على المؤسسات التعليمية والتربوية من وجهة نظر خبراء التربية. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2025; 91(3): 619-653. doi: 10.21608/mkmgt.2025.411363.2010