Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 71، ابريل، إبريل 2017
عدد المقالات:
2
تقويم کفايات معلمي ذوي صعوبات التعلم في ضوء معايير مجلس الأطفال غير العاديين(CEC) من وجهة نظر المشرفين التربويين بالمملکة العربية السعودية
الصفحة
75-114
مصطفى الفقيه
عرض المقالة
PDF 778.44 K
مشاهدة على SCiNiTO
فعالية خطة کيلر في تنمية مهارات الکتابة لدى ذوات صعوبات التعلم
الصفحة
137-179
تيسير القحطاني
عرض المقالة
PDF 745.44 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 90 (2024)
المجلد 89 (2023)
المجلد 88 (2022)
المجلد 87 (2022)
المجلد 86 (2022)
المجلد 85 (2022)
المجلد 84 (2021)
المجلد 83 (2021)
المجلد 81 (2020)
المجلد 80 (2020)
المجلد 77 (2020)
المجلد 76. (2020)
المجلد 7.6 (2020)
المجلد .76 (2020)
المجلد 76 (2019.)
المجلد 74 (2019)
المجلد 73 (2019)
المجلد 72 (2018)
المجلد 71 (2017)
المجلد 70 (2015)