Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 87، العدد 3، يوليو 2022 (يوليو)
عدد المقالات:
2
Pre-school Teachers’ Interaction with ICT in Language Learning in Saudi Arabia
الصفحة
344-400
Safana Hatem Aseri
عرض المقالة
PDF 789.24 K
مشاهدة على SCiNiTO
دور أنشطة الروضة في تعزيز الهوية الوطنية وفقاً لرؤية المملکة 2030 من وجهة نظر المعلمات
الصفحة
482-524
مريم سعيد المظفر
عرض المقالة
PDF 1.01 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 90 (2024)
المجلد 89 (2023)
المجلد 88 (2022)
المجلد 87 (2022)
المجلد 86 (2022)
المجلد 85 (2022)
المجلد 84 (2021)
المجلد 83 (2021)
المجلد 81 (2020)
المجلد 80 (2020)
المجلد 77 (2020)
المجلد 76. (2020)
المجلد 7.6 (2020)
المجلد .76 (2020)
المجلد 76 (2019.)
المجلد 74 (2019)
المجلد 73 (2019)
المجلد 72 (2018)
المجلد 71 (2017)
المجلد 70 (2015)