تعتبر الجامعة هي أسمى المؤسسات التعليمية التي توفر الأساليب التي يتم من خلالها اختيار الإتجاهات الفکرية المعاصرة، وتمثل المرکز الرئيس للبحوث العلمية والتطبيقية التي بدونها يصعب إحداث أي تقدم معرفي أو اقتصادي أو اجتماعي حقيقي، کما أن الجامعة تساهم في التنمية الشاملة بما تقدمه لمجتمعها من خبرات وامکانات للتعليم والتدريب المستمر، وخلاصة القول أن الجامعة مؤسسة إجتماعية تؤثر وتتأثر بالمجتمع المحيط بها، وهذه الصلة الوثيقة تفرض عليها أن تحدث تغييرات في وظائفها وبرامجها لتتناسب مع التغيرات المحيطة
الصوالحي, داليا. (2019). واقع تسويق الخدمات الجامعية في جامعة طنطا (دراسة ميدانية). مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 73(يناير), 208-226. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117059
MLA
داليا الصوالحي. "واقع تسويق الخدمات الجامعية في جامعة طنطا (دراسة ميدانية)", مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 73, يناير, 2019, 208-226. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117059
HARVARD
الصوالحي, داليا. (2019). 'واقع تسويق الخدمات الجامعية في جامعة طنطا (دراسة ميدانية)', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 73(يناير), pp. 208-226. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117059
VANCOUVER
الصوالحي, داليا. واقع تسويق الخدمات الجامعية في جامعة طنطا (دراسة ميدانية). مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2019; 73(يناير): 208-226. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117059