واقع تسويق الخدمات الجامعية في جامعة طنطا (دراسة ميدانية)

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

معيدة بقسم التربية المقارنة والإدارة التعليمية کلية التربية – جامعة طنطا

المستخلص

 تعتبر الجامعة هي أسمى المؤسسات التعليمية التي توفر الأساليب التي يتم من خلالها اختيار الإتجاهات الفکرية المعاصرة، وتمثل المرکز الرئيس للبحوث العلمية والتطبيقية التي بدونها يصعب إحداث أي تقدم معرفي أو اقتصادي أو اجتماعي حقيقي، کما أن الجامعة تساهم في التنمية الشاملة بما تقدمه لمجتمعها من خبرات وامکانات للتعليم والتدريب المستمر، وخلاصة القول أن الجامعة مؤسسة إجتماعية تؤثر وتتأثر بالمجتمع المحيط بها، وهذه الصلة الوثيقة تفرض عليها أن تحدث تغييرات في وظائفها وبرامجها لتتناسب مع التغيرات المحيطة

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية