دور إدارة الوقت في دعم مستوى التحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب دبلوم التعليم العام في محافظة شمال الباطنة بسلطنة عمان

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم

المستخلص

هدف البحث إلى التعرف على دورإدارة الوق تفيدعممستوى التحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب دبلوم التعليم العام في محافظة شمال الباطنة بسلطنةعمان، واشتملت عينة البحث على(97) طالباً، واستخدم الباحث المنهج الوصفي كمنهج للبحث،واستعان بالمقياس كأداة للبحث، وقد توصل البحث إلى عدد من النتائج، أهمها:جاء دور إدارة الوقت في دعم مستوى التحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب دبلوم التعليم العام في محافظة شمال الباطنة بسلطنة عمان بدرجة (عالية).هدف البحث إلى التعرف على دورإدارة الوق تفيدعممستوى التحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب دبلوم التعليم العام في محافظة شمال الباطنة بسلطنةعمان، واشتملت عينة البحث على(97) طالباً، واستخدم الباحث المنهج الوصفي كمنهج للبحث،واستعان بالمقياس كأداة للبحث، وقد توصل البحث إلى عدد من النتائج، أهمها:جاء دور إدارة الوقت في دعم مستوى التحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب دبلوم التعليم العام في محافظة شمال الباطنة بسلطنة عمان بدرجة (عالية).هدف البحث إلى التعرف على دورإدارة الوق تفيدعممستوى التحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب دبلوم التعليم العام في محافظة شمال الباطنة بسلطنةعمان، واشتملت عينة البحث على(97) طالباً، واستخدم الباحث المنهج الوصفي كمنهج للبحث،واستعان بالمقياس كأداة للبحث، وقد توصل البحث إلى عدد من النتائج، أهمها:جاء دور إدارة الوقت في دعم مستوى التحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب دبلوم التعليم العام في محافظة شمال الباطنة بسلطنة عمان بدرجة (عالية).

الكلمات الرئيسية