هدف البحث الى تعرف خدمات الإرشاد الالكتروني المقدم عبر المنصات التعليمية لطلاب المرحلة الثانوية بمحافظة بيشة، والكشف عن الفروق بين متوسطي درجات أبعاد المقياس بين الطلاب والطالبات، واستخدام الباحث المنهج الوصفي المسحي علي عينه عشوائية وتكونت العينة من (254) طالباً وطالبه من طلاب المرحلة الثانوية بإدارة تعليم بيشة، طبق عليهم استبانة خدمات الإرشاد الالكتروني المقدم عبر المنصات التعليمية من إعداد الباحث، وتوصل البحث إلى النتائج التالية: خدمات الإرشاد الالكتروني المقدم عبر المنصات التعليمية لطلاب المرحلة الثانوية بمحافظة بيشة كانت الموافقة عليها ذات مستوى مرتفع، كما أن مستوى الإرشاد الإلكتروني الأكاديمي، والإرشاد النفسي الإلكتروني، فضلا عن الإرشاد الإلكتروني المرتبط بالأسرة ، والارشاد الإلكتروني المرتبط باختيار التخصص والتوجيه المستقبلي المقدم عبر المنصات التعليمية لطلاب المرحلة الثانوية بمحافظة بيشة كانت جميعها الموافقة عليها ذات مستوى مرتفع، وكانت نتائج تحديد مستوى معوقات الإرشاد الالكتروني المقدم عبر المنصات التعليمية لطلاب المرحلة الثانوية بمحافظة بيشة بدرجة مرتفعة منحصر في المشكلات التقنية لشبكة الانترنت، في حين أظهرت النتائج أن الفروق بين متوسطي درجات استبانة خدمات الإرشاد الالكتروني المقدم عبر المنصات التعليمية بين طلاب المرحلة الثانوية حسب متغير النوع (ذكور- إناث) ذات دلالة إحصائية عند مستوى ((0.001 لصالح الإناث.
ناصر فرج الشهراني, عبدالله. (2023). خدمات الإرشاد الالكتروني المقدم عبر المنصات التعليمية لطلاب المرحلة الثانوية بمحافظة بيشة. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 89(1), 2147-1337. doi: 10.21608/mkmgt.2023.180360.1426
MLA
عبدالله ناصر فرج الشهراني. "خدمات الإرشاد الالكتروني المقدم عبر المنصات التعليمية لطلاب المرحلة الثانوية بمحافظة بيشة". مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 89, 1, 2023, 2147-1337. doi: 10.21608/mkmgt.2023.180360.1426
HARVARD
ناصر فرج الشهراني, عبدالله. (2023). 'خدمات الإرشاد الالكتروني المقدم عبر المنصات التعليمية لطلاب المرحلة الثانوية بمحافظة بيشة', مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 89(1), pp. 2147-1337. doi: 10.21608/mkmgt.2023.180360.1426
VANCOUVER
ناصر فرج الشهراني, عبدالله. خدمات الإرشاد الالكتروني المقدم عبر المنصات التعليمية لطلاب المرحلة الثانوية بمحافظة بيشة. مجلة کلية التربية . جامعة طنطا, 2023; 89(1): 2147-1337. doi: 10.21608/mkmgt.2023.180360.1426