Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 84، العدد 4، أكتوبر 2021 (اکتوبر 2021 ( ج 1 ))
عدد المقالات:
2
مستوى تطبيق معلمات الروضات الحکومية للممارسات التأملية في المملکة العربية السعودية مستوى تطبيق معلمات الروضات الحکومية للممارسات التأملية في المملکة العربية السعودية
الصفحة
310-360
سارة بنت يوسف الخليوي؛ نجلاء البيز
عرض المقالة
PDF 8.4 M
مشاهدة على SCiNiTO
Creative Pedagogy and Environment in the Saudi Arabian Preschool Settings: Teachers’ Perspectives
الصفحة
899-940
Hanadi Naef Aljashaam
عرض المقالة
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 90 (2024)
المجلد 89 (2023)
المجلد 88 (2022)
المجلد 87 (2022)
المجلد 86 (2022)
المجلد 85 (2022)
المجلد 84 (2021)
المجلد 83 (2021)
المجلد 81 (2020)
المجلد 80 (2020)
المجلد 77 (2020)
المجلد 76. (2020)
المجلد 7.6 (2020)
المجلد .76 (2020)
المجلد 76 (2019.)
المجلد 74 (2019)
المجلد 73 (2019)
المجلد 72 (2018)
المجلد 71 (2017)
المجلد 70 (2015)