ا
-
استراتيجية التعلم المعكوس
تصميم نمط تقديم المحتوى التفاعلي (فيديو / انفوجرافيك) باستراتيجية التعلم المعكوس في تنمية مهارات إنتاج ونشر الدروس الإلكترونية لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم ودافعيتهم نحوها [المجلد 76، العدد 4، 2019.، الصفحة 1-104]
-
استراتيجية خرائط المفاهيم
فاعلية التدريس باستراتيجية خرائط المفاهيم على تحصيل طلبة الصف السادس المتوسط في الأعداد العشرية والاتجاه نحو الرياضيات بدولة الکويت [المجلد 76، العدد 4، 2019.، الصفحة 105-130]
-
الاتجاه نحو الرياضيات
فاعلية التدريس باستراتيجية خرائط المفاهيم على تحصيل طلبة الصف السادس المتوسط في الأعداد العشرية والاتجاه نحو الرياضيات بدولة الکويت [المجلد 76، العدد 4، 2019.، الصفحة 105-130]
-
التحصيل الدراسي
فاعلية التدريس باستراتيجية خرائط المفاهيم على تحصيل طلبة الصف السادس المتوسط في الأعداد العشرية والاتجاه نحو الرياضيات بدولة الکويت [المجلد 76، العدد 4، 2019.، الصفحة 105-130]
-
الدافعية نحو تقديم المحتوى التفاعلي
تصميم نمط تقديم المحتوى التفاعلي (فيديو / انفوجرافيك) باستراتيجية التعلم المعكوس في تنمية مهارات إنتاج ونشر الدروس الإلكترونية لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم ودافعيتهم نحوها [المجلد 76، العدد 4، 2019.، الصفحة 1-104]
-
المحتوى التفاعلي
تصميم نمط تقديم المحتوى التفاعلي (فيديو / انفوجرافيك) باستراتيجية التعلم المعكوس في تنمية مهارات إنتاج ونشر الدروس الإلكترونية لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم ودافعيتهم نحوها [المجلد 76، العدد 4، 2019.، الصفحة 1-104]
ب
-
بيئات التعلم الإلكترونية
تصميم نمط تقديم المحتوى التفاعلي (فيديو / انفوجرافيك) باستراتيجية التعلم المعكوس في تنمية مهارات إنتاج ونشر الدروس الإلكترونية لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم ودافعيتهم نحوها [المجلد 76، العدد 4، 2019.، الصفحة 1-104]
م
-
مهارات إنتاج ونشر الدروس الإلكترونية
تصميم نمط تقديم المحتوى التفاعلي (فيديو / انفوجرافيك) باستراتيجية التعلم المعكوس في تنمية مهارات إنتاج ونشر الدروس الإلكترونية لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم ودافعيتهم نحوها [المجلد 76، العدد 4، 2019.، الصفحة 1-104]
ن
-
نمط تقديم المحتوى بالانفوجرافيك
تصميم نمط تقديم المحتوى التفاعلي (فيديو / انفوجرافيك) باستراتيجية التعلم المعكوس في تنمية مهارات إنتاج ونشر الدروس الإلكترونية لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم ودافعيتهم نحوها [المجلد 76، العدد 4، 2019.، الصفحة 1-104]
-
نمط تقديم المحتوى بالفيديو
تصميم نمط تقديم المحتوى التفاعلي (فيديو / انفوجرافيك) باستراتيجية التعلم المعكوس في تنمية مهارات إنتاج ونشر الدروس الإلكترونية لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم ودافعيتهم نحوها [المجلد 76، العدد 4، 2019.، الصفحة 1-104]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند