ا
-
الإبداع الوظيفي
إدارة الذات کمتغير وسيط بين التوافق الأسري والإبداع الوظيفي لدى الزوجات العاملات في مقر وزارة التربية والتعليم الفلسطينية في محافظة رام الله والبيرة [.76، يناير، 2020، الصفحة 346-387]
-
الاتصال الإداري. القادة الإداريون. تفعيل. جامعة طيبة. السعودية.
درجة ممارسة القادة الإداريين للاتصال الإداري في جامعة طيبة وسبل تفعيلها من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس [.76، يناير، 2020، الصفحة 316-345]
-
الاحتراق الأکاديمي
الاسهام النسبي لکل من: الصمود والاحتراق الأکاديميين في التنبؤ بالرفاهية الاکاديمية لدى طلبة الجامعة [.76، يناير، 2020، الصفحة 80-126]
-
الاحتياجات التدريبية
مدى موائمة کفاءة معلمات رياض الاطفال بمدينة حائل مع متطلبات سوق العمل حسب رؤية 2030 بالمملکة العربية السعودية [.76، يناير، 2020، الصفحة 177-208]
-
الإدارة المرئية
واقع تطبيق استراتيجيات الإدارة المرئية في الجامعات الحکومية بمنطقة الرياض في ضوء رؤية المملکة لعام 2030 [.76، يناير، 2020، الصفحة 388-425]
-
الالعاب التعليمية
مهارات المعلم التدريسية في استخدام اللعبة التعليمية الالکترونية [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 1-40]
-
التصور البصرى المکانى
تصميم بيئة تعلم للهولوجرام قائمة على توقيت عرض کائنات التعلم الرقمية (حر/ مقيد) وأثرها على تنمية التحصيل المعرفى بمقرر الأحياء ومهارات التصور البصرى المکانى لدى طلاب المرحلة الثانوية [.76، يناير، 2020، الصفحة 1-79]
-
التعلم المدمج
فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات استخدام نماذج جوجل (Google Form) لدى معلمى الحاسب الألى بدولة الکويت [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 203-240]
-
التقنية المعلوماتية
أثر المرحلة الدراسية على استخدام التقنية المعلوماتية لضمان جودة التعليم من وجهة نظر المعلمين [.76، يناير، 2020، الصفحة 283-315]
-
التوافق الاسري
إدارة الذات کمتغير وسيط بين التوافق الأسري والإبداع الوظيفي لدى الزوجات العاملات في مقر وزارة التربية والتعليم الفلسطينية في محافظة رام الله والبيرة [.76، يناير، 2020، الصفحة 346-387]
-
الجامعات الحکومية
واقع تطبيق استراتيجيات الإدارة المرئية في الجامعات الحکومية بمنطقة الرياض في ضوء رؤية المملکة لعام 2030 [.76، يناير، 2020، الصفحة 388-425]
-
الحدائق العلمية والتکنولوجية
الخبرة التايوانية في إنشاء الحدائق العلمية والتکنولوجية وإمکانية الإفادة منها في مصر [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 108-165]
-
الحوسبة السحابية
متطلبات استخدام الحوسبة السحابية في تدريس مقرر الحاسوب من وجهة نظر المعلمين قبل الخدمة في دولة الکويت واتجاهاتهم نحوها [.76، يناير، 2020، الصفحة 209-250]
-
الخبرة التايوانية
الخبرة التايوانية في إنشاء الحدائق العلمية والتکنولوجية وإمکانية الإفادة منها في مصر [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 108-165]
-
الدعامات التعليمية
فاعلية الدعامات التعليمية المرنة فى تنمية مهارات إنتاج الرسوم المتحرکة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 166-202]
-
الدعامات المرنة
فاعلية الدعامات التعليمية المرنة فى تنمية مهارات إنتاج الرسوم المتحرکة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 166-202]
-
الرفاهية الاکاديمية
الاسهام النسبي لکل من: الصمود والاحتراق الأکاديميين في التنبؤ بالرفاهية الاکاديمية لدى طلبة الجامعة [.76، يناير، 2020، الصفحة 80-126]
-
الرياض
واقع تطبيق استراتيجيات الإدارة المرئية في الجامعات الحکومية بمنطقة الرياض في ضوء رؤية المملکة لعام 2030 [.76، يناير، 2020، الصفحة 388-425]
-
الصمود الأکاديمي
الاسهام النسبي لکل من: الصمود والاحتراق الأکاديميين في التنبؤ بالرفاهية الاکاديمية لدى طلبة الجامعة [.76، يناير، 2020، الصفحة 80-126]
-
الکويت
متطلبات استخدام الحوسبة السحابية في تدريس مقرر الحاسوب من وجهة نظر المعلمين قبل الخدمة في دولة الکويت واتجاهاتهم نحوها [.76، يناير، 2020، الصفحة 209-250]
-
الکويت
فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات استخدام نماذج جوجل (Google Form) لدى معلمى الحاسب الألى بدولة الکويت [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 203-240]
-
اللعبة التعليمية الإلکترونية
مهارات المعلم التدريسية في استخدام اللعبة التعليمية الالکترونية [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 1-40]
-
المرحلة الدراسية
أثر المرحلة الدراسية على استخدام التقنية المعلوماتية لضمان جودة التعليم من وجهة نظر المعلمين [.76، يناير، 2020، الصفحة 283-315]
-
المرحلة المتوسطة
مهارات المعلم التدريسية في استخدام اللعبة التعليمية الالکترونية [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 1-40]
-
المعلمين قبل الخدمة
متطلبات استخدام الحوسبة السحابية في تدريس مقرر الحاسوب من وجهة نظر المعلمين قبل الخدمة في دولة الکويت واتجاهاتهم نحوها [.76، يناير، 2020، الصفحة 209-250]
-
الهولوجرام
تصميم بيئة تعلم للهولوجرام قائمة على توقيت عرض کائنات التعلم الرقمية (حر/ مقيد) وأثرها على تنمية التحصيل المعرفى بمقرر الأحياء ومهارات التصور البصرى المکانى لدى طلاب المرحلة الثانوية [.76، يناير، 2020، الصفحة 1-79]
ب
-
برامج إعداد المعلم
أثر المرحلة الدراسية على استخدام التقنية المعلوماتية لضمان جودة التعليم من وجهة نظر المعلمين [.76، يناير، 2020، الصفحة 283-315]
ت
-
تکنولوجيا التعليم
أثر المرحلة الدراسية على استخدام التقنية المعلوماتية لضمان جودة التعليم من وجهة نظر المعلمين [.76، يناير، 2020، الصفحة 283-315]
-
تلميذات الصف الأول الإعدادى
فاعلية الدعامات التعليمية المرنة فى تنمية مهارات إنتاج الرسوم المتحرکة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 166-202]
-
توقيت عرض حر
تصميم بيئة تعلم للهولوجرام قائمة على توقيت عرض کائنات التعلم الرقمية (حر/ مقيد) وأثرها على تنمية التحصيل المعرفى بمقرر الأحياء ومهارات التصور البصرى المکانى لدى طلاب المرحلة الثانوية [.76، يناير، 2020، الصفحة 1-79]
-
توقيت عرض مقيد
تصميم بيئة تعلم للهولوجرام قائمة على توقيت عرض کائنات التعلم الرقمية (حر/ مقيد) وأثرها على تنمية التحصيل المعرفى بمقرر الأحياء ومهارات التصور البصرى المکانى لدى طلاب المرحلة الثانوية [.76، يناير، 2020، الصفحة 1-79]
ج
-
جودة التعليم
أثر المرحلة الدراسية على استخدام التقنية المعلوماتية لضمان جودة التعليم من وجهة نظر المعلمين [.76، يناير، 2020، الصفحة 283-315]
ر
-
رؤية 2030
واقع تطبيق استراتيجيات الإدارة المرئية في الجامعات الحکومية بمنطقة الرياض في ضوء رؤية المملکة لعام 2030 [.76، يناير، 2020، الصفحة 388-425]
-
رؤية المملکة العربية السعودية 2030 . اﻟﻄﻔﻮﻟﺔ اﻟﻤﺒﻜﺮة و رؤﻳﺔ اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ 2030
مدى موائمة کفاءة معلمات رياض الاطفال بمدينة حائل مع متطلبات سوق العمل حسب رؤية 2030 بالمملکة العربية السعودية [.76، يناير، 2020، الصفحة 177-208]
-
رياض الأطفال
مدى موائمة کفاءة معلمات رياض الاطفال بمدينة حائل مع متطلبات سوق العمل حسب رؤية 2030 بالمملکة العربية السعودية [.76، يناير، 2020، الصفحة 177-208]
ک
-
کائنات التعلم الرقمية
تصميم بيئة تعلم للهولوجرام قائمة على توقيت عرض کائنات التعلم الرقمية (حر/ مقيد) وأثرها على تنمية التحصيل المعرفى بمقرر الأحياء ومهارات التصور البصرى المکانى لدى طلاب المرحلة الثانوية [.76، يناير، 2020، الصفحة 1-79]
م
-
مصر
الخبرة التايوانية في إنشاء الحدائق العلمية والتکنولوجية وإمکانية الإفادة منها في مصر [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 108-165]
-
معلمى الحاسب الألى
فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات استخدام نماذج جوجل (Google Form) لدى معلمى الحاسب الألى بدولة الکويت [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 203-240]
-
مقرر الأحياء
تصميم بيئة تعلم للهولوجرام قائمة على توقيت عرض کائنات التعلم الرقمية (حر/ مقيد) وأثرها على تنمية التحصيل المعرفى بمقرر الأحياء ومهارات التصور البصرى المکانى لدى طلاب المرحلة الثانوية [.76، يناير، 2020، الصفحة 1-79]
-
مهارات إنتاج الرسوم المتحرکة
فاعلية الدعامات التعليمية المرنة فى تنمية مهارات إنتاج الرسوم المتحرکة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 166-202]
ن
-
نماذج جوجل (Google Form)
فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات استخدام نماذج جوجل (Google Form) لدى معلمى الحاسب الألى بدولة الکويت [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 203-240]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند