آ
-
آل حمود، سعد
تدريب القيادات الأکاديمية في الجامعات السعودية في ضوء الفکر الإداري المعاصر [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 101-163]
ا
-
التميمي، ريم
أثر جائحه کورونا في تدني المهارات الاجتماعية لطلبة صعوبات التعلم من وجهة نظر المعلمين في منطقة مبارک الکبير [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 27-65]
-
الشمراني، حامد
الإبداع الإداري وعلاقته بالثقافة التنظيمية لدى قائدات المدارس الثانوية بمحافظة بيشة (دراسة ميدانية من وجهة نظر المعلمات) [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 671-713]
-
العنزي، شريفة
واقع دور إستراتيجية التعلم المعکوس في تنمية المهارات التدريسية للطلبة المعلمين في کلية التربية بجامعة الکويت [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 451-481]
-
الهندى، آلاء عبد المنعم حسن الهندى
فاعلية المناظرة فى تدريس علم الاجتماع لتنمية ثقافة التسامح لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 1-26]
ب
-
بنت حمد السليم، غالية
مدى توافر معايير التصميم الشامل للتعلُّم (UDL) في الأداء التدريسي لمعلِّمات مدارس التعليم الشامل. [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 290-328]
-
بنت عبد الرحمن الشبل، منال
تحليل محتوى کتاب لغتي للصف الثالث الابتدائي في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 407-450]
-
بنت ناصر بن عائض القحطاني، ندى
مدى توافر معايير التصميم الشامل للتعلُّم (UDL) في الأداء التدريسي لمعلِّمات مدارس التعليم الشامل. [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 290-328]
ج
-
جابر فتوح محمود، هيام
برنامج قائم على النظرية التداولية لتنمية مهارات الكتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 735-799]
ح
-
حسن ظافر العمري، زهور
مدى استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعي في مدارس تعليم النماص من وجهة نظر المعلمات" [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 67-100]
س
-
سالم المرزوق، نوف
التنبؤ بالتحصيل الدراسي في ضوء تصورات التعلم وفعالية الذات الأکاديمية لدى عينة من طلاب کلية التربية بدولة الکويت [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 329-373]
-
سالم لاشين، شيماء ابراهيم
L’immigration clandestine ou l'espoir de partir d’après le roman de Tahar Ben Jelloun Partir [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 746-782]
ع
-
عبد الحفيظ علي، هواري
برنامج مقترح قائم على نموذج مستويات تجهيز المعلومات في تنمية مستويات تحليل النص الأدبي لدي الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 679-734]
-
عبد الحكيم مطر، داليا
دور كلية التربية في تنمية قيم السلام لدي طلابها [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 613-670]
-
عبد الحميد، هناء حمدى محمد
فعالية استراتيجية المحاکمة العقلية لتدريس الفلسفة في تنمية المفاهيم الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 201-231]
-
عبدالله صالح اليامي، زهراء
أثر برنامج إرشادي على تحسين دافعية الإنجاز لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 247-289]
-
عبد الله عبدالرؤف عبد الله، منى
دور إدارة المعرفة فى تحقيق الولاء التنظيمي في مدارس التعليم الاساسي [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 164-200]
-
علي تعيلب، منال
فنون الأداء كمدخل لبرنامج تربية حركية باستخدام الأنشطة الاستكشافية في اكتساب بعض مفاهيم الوعي الجنسي لأطفال مرحلة ما قبل المدرسة [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 451-612]
-
عوض عبد الله المطيري، موضي
التحديات التي تواجه دمج ذوي الإعاقة العقلية البسيطة بالمدارس الحکومية بدولة الکويت من وجهة نظر المعلمين وأولياء الأمور [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 374-406]
ف
-
فلاح العازمي، مناحي
أثر جائحه کورونا في تدني المهارات الاجتماعية لطلبة صعوبات التعلم من وجهة نظر المعلمين في منطقة مبارک الکبير [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 27-65]
-
فلاح العازمي، مناحي
التنبؤ بالتحصيل الدراسي في ضوء تصورات التعلم وفعالية الذات الأکاديمية لدى عينة من طلاب کلية التربية بدولة الکويت [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 329-373]
م
-
ماهر نجيب الصراف، رهام
.تنمية الثروة اللغوية لدى الدارسين المبتدئين للغة العربية الناطقين بغيرها باستخدام موقع إلكتروني قائم على الحقول الدلالية المصورة في ضوء الإطار المرجعي الأوروبي المشترك للغات [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 339-418]
-
محمد السيد حجاج، عمرو
.تنمية الثروة اللغوية لدى الدارسين المبتدئين للغة العربية الناطقين بغيرها باستخدام موقع إلكتروني قائم على الحقول الدلالية المصورة في ضوء الإطار المرجعي الأوروبي المشترك للغات [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 339-418]
-
محمد سعد زعلول، ميلودي
فنون الأداء كمدخل لبرنامج تربية حركية باستخدام الأنشطة الاستكشافية في اكتساب بعض مفاهيم الوعي الجنسي لأطفال مرحلة ما قبل المدرسة [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 451-612]
-
محمد محمد أبو عيدة، أحمد
برنامج مقترح قائم على نموذج مستويات تجهيز المعلومات في تنمية مستويات تحليل النص الأدبي لدي الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 679-734]
-
مطاوع، يوسف فتح الله يوسف
علاقة أساليب التفکير بالاتجاه التعصبي لدي طلاب المرحلة الثانوية العامة [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 232-247]
-
منصور العنزي، سهام
تحليل محتوى کتاب لغتي للصف الثالث الابتدائي في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة [المجلد 86، العدد 2، 2022، الصفحة 407-450]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند